امتلاك العقارية
21-11-2016

بعد إقامة المعرض الرابع للعقارات في إسطنبول 2016 وأثناء وضع النقاط على الحروف في القطاع العقاري استبشر كبار أصحاب الشهرة في القطاع ازدياد الاستثمار وتقدم السوق العقارية لدى هذا الارتفاع المشهود  للدولار في هذه الآونة من 2016.

وبعد أن بين ممثلو القطاع عدم تأثر أسعار المنازل مضيفين: نتوقع اقبالاً كبيراً من المستثمرين الأجانب (العرب) مغتنمين في ذلك ارتفاع سعر الدولار وتملك عقارات عديدة بدولارات أقل  ، أضاف رئيس جمعية المعمارين في إسطنبول السيد نظمي دورباقايم  قائلاً : ان المستثمرين الأجانب ازدادوا اقبالاً  على الشراء مما عكس أيضا اقبالاً واضحا أيضاً على مكاتب البيع ".

وبين السيد دور باقايم أن السوق العقارية تسيرعلى أتم وجه ولايمكن مقارنة الحال الآن بما كانت عليه قبل 8 او 9 سنوات ولامكان للحديث عن ارتفاع أسعار العقارات بارتفاع أسعار الصرف.

فرصة ذهبية للمستثمرين العرب

بدوره أضاف السيد مليح طاووق اوغلو  معبراً " ان المستثمرين الأجانب الذين سيستثمرون في تركيا في هذه الفترة سيكون لهم الربح الكبير بكل عقار تملكوه، 

ملفتاً "  يجب على القطاع العقاري التركيز بكل قواه على المستثمرين الأجانب وخدمتهم والاهتمام بهم.

وبهذا الشكل ستزداد خطى الاستثمار العقاري في بلدنا ونشاط البيع من جانب، وبفضل تدخل القطاع المصرفي سنوفر دخول وتدفق أموال الى بلدنا من جانب آخر