امتلاك العقارية
16-11-2016

تستضيف مدينة إسطنبول التركية معرض عقارات  تركيا (سي ان ار) 2016 وللمرة الرابعة على التوالي ابتداءً من 17 إلى 20 تشرين الثاني، في ظل مشاركة مرتقبة للمستثمرين العرب من الشرق الأوسط وجمبع البلدان.

سيسلط المعرض الأضواء على 400 مشروع عقاري واستثماري في المعرض المقام في منطقة يشيل كوي من قبل كبار الشركات العاملة في مجال الإنشاء والعقارات وسيكون مكتظاً بالزائرين من داخل القطر ومن خارجه افراداً وشركات.

وفي تصريح للجهة الراعية للمعرض"ان المعرض في هذه السنة سينال اقبالاً واهتماماً كبيرين أكثر مماهو معهود في كل عام من قبل المستثمرين والمهتمين من الدول العربية والشرق الاوسط ".

وسيتم في المعرض عرض مشاريع كبرى من قبل كبار ورواد شركات الانشاء مثل أوزاك جيو و يني غون و جيو شركاء كمشروع المنتجع الكبير بويوك يالي وعرض اكبرمشاريع التحول العمراني في تركيا للمستثمرين.

 هذا وقد وصرح اتحاد المتعهدين الأتراك للإنشاء في قبرص " سيتم تسليط الضوء على المشاريع الهامة المنشأة في جمهورية شمال قبرص التركية للمستثمرين المحللين والعرب والأجانب في هذا المعرض.

وأضاف الراعي والمنظم الرسمي للمعرض" مع بلوغ تركيا الذروة والعصر الذهبي في الاستثمار سيجمع المعرض وسيمنح الفرصة لتبادل الآراء والاقتراحات في هذا المجال بين مستثمري العقارات العرب والاجانب والمستثمرين المحليين والمستثمرين الكبار وممثلي القطاع العقاري والمستثمرين في قطاع الاسكان.

مضيفا" هذا هو الوقت للاستثمار في تركيا "