امتلاك العقارية
12-06-2017

قام وزير المالية التركي "ناجي إغبال" بإدلاء تصريح للصحفيين حول التنظيمات الجديدة التي تم  القيام بها من طرف الحكومة فيما يخص المناطق الصناعية، وقال الوزير إنَّ المنشآت الموجودة ضمن هذه المناطق الصناعية لن تقوم بدفع ضريبة البلدية من الآن ولاحقاً.

وقال الوزير إنَّ القطاع الإقتصادي التركي قد شهدَ نمُّواً ملحوظاً في الفترة السابقة على الرغم من العديد من التطورات السلبية التي طرأت على المنطقة في الفترة الماضية، مضيفاً إنَّ متوسط النمو الإقتصادي في تركيا قد وصل إلى 6 بالمئة تقريباً على الرغم  من هذه التطورات السلبية التي طرأت في الفترة الماضية.

وأشار إلى ضرورة إستمرار النمو الإقتصادي في تركيا بنفس السرعة، وقال إنَّ هناك العديد من الواجبات التي تقع على عاتق الحكومة لضمان إستمرار التطور الإقتصادي وبقاءه سريعاً على نفس الوتيرة.

وأوضح إغبال بأنَّ الحكومة تسعى للقيام بالعديد من حزم الإصلاحات وأضاف بأنَّ النمو الإقتصادي سوف ينمو بشكل متسارع عن طريق التعديلات التي سيتم القيام بها من طرف الحكومة.

وتنص الحزمة القانونية الجديدة على إنشاء العديد من المناطق الصناعية في سائر أنحاء تركيا مع تشجيعات جديدة للمستثمرين للدخول في هذه المناطق الصناعية، وإنَّه سيتتم تخفيض أسعار العقارات الموجودة ضمن هذه المناطق الصناعية بالإضافة إلى إعفاء المنشآت من الضرائب البلدية بشكل كامل.

المصدر: وطن