امتلاك العقارية
13-06-2017

تشير التقارير الصادرة عن  الخطوط الجوية التركية في شهر آيار الماضي بأنَّ عدد ركاب الخطوط الجوية التركية (THY) في قسم الخطوط الخارجية قد زاد بنسبة 9.1 بالمئة في هذا الشهر مقارنة مع نفس الشهر من العام الماضي.

وصرح المختصون في شركة الخطوط الجوية التركية بأنَّ سعة الشركة زادت في هذا الشهر من ناحية إستيعاب الركاب بنسبة 2 بالمئة.

ومن طرف آخر إزداد الإقبال على طائرات الخطوط الجوية التركية من طرف الركاب في شهري نيسان وآيار حيث وصلت نسبة الإمتلاء في الطائرات التركية بنسبة بلغت إلى 4.5 نقطة وبواقع 78.3 بالمئة في الخطوط الخارجية، وبنسبة وصلت إلى 5.1 نقطة وبواقع 77.3 بالمئة في الخطوط الداخلية.

كما وزاد الإقبال على إستخدام خدمات الشركة من البريد والشحن بنسبة 33.2 بالمئة في شهري نيسان وآيار، وصرح المختصون بأنَّ إقبال الركاب بالنسبة للمناطق في العالم قد زاد بنسبة 14.7 بالمئة في الشرق الأدنى، و12.6 بالمئة في إفريقيا، و7.3 بالمئة في الشرق الأقصى، و7.6 بالمئة في الشرق الأوسط.

والخطوط الجوية التركية (Türk Hava Yolları) هي شركة طيران وطنية تركية، يقع المقر الرئيسي للشركة في إسطنبول أكبر المدن التركية، وتتخذ من مطار أتاتورك الدولي مركزاً لعملياتها، هذا وتقدم الخطوط التركية خدماتها لأكثر من 290 وجهةً في أوروبا، آسيا، أفريقيا وأمريكا الشمالية، و الخطوط التركية عضواً في تحالف ستار العالمي.