إدارة المساكن الجماعية تصِل إلى 21 ألف و615 شقة

إدارة المساكن الجماعية تصِل إلى 21 ألف و615 شقة

تاريخ الاضافة : Apr , 27 2017

بدأت إدارة المساكن الجماعية (TOKİ) التابعة لرئاسة مجلس الوزراء في الجمهورية التركية ببناء 10 آلاف و793 مسكناً جديداً في سائر أنحاء تركيا ووصلت الإدارة بهذا الشكل مع المساكن قيد التقييم إلى رقم 21 ألف و615 شقة سكنية حتى الوقت الراهن.

وأكَّد السيد "أرغون طوران" رئيس إدارة المساكن الجماعية (TOKİ) بأنَّ الإدارة تقوم بزيادة أهدافها بشكلٍ سنوي وتهدف لتزويد المساكن التي تقوم ببناءها بالمرافق الإجتماعية، وأضاف بأنَّ الإدارة  قامت بالتوقيع على 48 تعهُّد منذ بداية هذا العام وصلت قيمتها إلى 4 مليارات و102 مليون ليرة تركية.

وأضاف طوران "إنَّ الإدارة بدأت ببناء 10 آلاف و793 مسكناً جديداً في سائر أنحاء تركيا هذا العام وأنَّ هناك ألف و580 مسكناً جديداً قيد التقييم من أجل البدء فيها.

وأشار إلى أنَّ المشاريع التي يتم العمل عليها من طرف الإدارة تستهدف العديد من الشرائح الإجتماعية بدءاً بالدنيا مروراً بالمتوسطة وصولاً إلى الطبقةِ العليا على حد سواء، وأنَّ هناك عددٌ كبير من مشاريع التحول العُمراني التي تقوم بها الإدراة في هذا السياق من أجل أصحاب الدخل الضعيفة.

وأضاف طوران أنَّ العمل جارٍ من طرف الإدارة في منطقة مرمرة وفي إسطنبول بشكلٍ خاص من أجل مشاريع التحول العمراني في المدينة، وأنَّ الإدارة تعمل على بناء 5200 شقة جديدة في المدينة خلال عام 2017.

المصدر: خبر7

كلمات مفتاحية : تركيا Tokia شقق عقارات

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us