خبير اقتصادي: دعم الاقتصاد التركي هو دعم للمنظومة الإسلامية

خبير اقتصادي: دعم الاقتصاد التركي هو دعم للمنظومة الإسلامية

تاريخ الاضافة : Jan , 17 2017

أكّد الخبير الاقتصادي "ليث الربيعي" في حوار مع وكالة الأناضول أن تركيا والدول العربية يملكون مقومات التكامل الاقتصادي، مشيراً إلى أن تركيا توفر العديد من الفرص الاستثمارية في قطاعات العقار، والصناعة، والزراعة، فضلاً عن كون البيئة الاجتماعية التركية لا تختلف كثيراً عن البيئة العربية.

ومن جهته أشار خبير الإدارة الإستراتيجية والاقتصاد الدولي "سمير الوسيمي" أن دعم الاقتصاد التركي هو دعم للمنظومة الإسلامية، وهناك مجالات ضخمة للاستثمار في تركيا، في قطاع العقارات، والتجارة، والصناعة، مضيفاً أن سعي تركيا للانتقال إلى الدول ذات الدخل المرتفع يؤكد قوة اقتصادها، وقدرتها على بلوغ الصدارة.

وفي ذات السياق قال رئيس جامعة الأمة (في إسطنبول) خليل الحمداني: تعد تركيا أفضل شريك اقتصادي للمنطقة العربية، وهناك مصالح مشتركة بينهم في التجارة والاستثمار.

يُذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كان قد جدد دعوته للمستثمرين يوم السبت الماضي، إلى عدم تأجيل استثماراتهم في تركيا، والثقة بصلابة الاقتصاد التركي ومتانته ، مشيراً إلى أنَّ الاقتصاد التركي يتمتع بالمتانة الكافية، والقدرة على تجاوز المصاعب، والتحديات التي تواجهه خلال فترة وجيزة.

 

شقق للبيع في اسطنبول على البحر فلل للبيع في اسطنبول الاستثمار في اسطنبول

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us